الساعة الآن

التوظيف الإلكتروني شركة الاستثمارات الوطنية 2021

 


التوظيف الإلكتروني شركة الاستثمارات الوطنية 2021


نؤمن في شركة الاستثمارات الوطنية بأن موظفينا هم أهم مواردنا: ونجاحنا لا يتم الا بجهود موظفينا الحثيثة. ونحن نسعى الى توفير أجواء عمل ديناميكية ومحفزة. يمتزج فيها العمل الدؤوب بروح الفريق مع الابداع والحرفية. والى ذلك تحرص الشركة على تنمية مواردها البشرية من خلال تقديم أفضل الدورات التدريبية.
لما قد ترغب بالانضمام الى عائلتنا؟

سر نجاح شركة الاستثمارات الوطنية يكمن في تركيز جهودها بشكل متواصل على تنمية موارد عملائها من خلال تقديم فرص استثمارية فريدة ومتنوعة في مختلف القطاعات في الأسواق المحلية والعربية والعالمية، ناهيك عما تقدمه من خدمات خاصة رفيعة المستوى واستنباط استراتيجيات استثمارية مبتكرة تتناسب ومتطلبات العملاء لتكريسها في إدارة وتـنـمـيـة أمـوالـهـم عـلـى الـنـحـو الأمـثـل.

لا تستثني شركة الاستثمارات الوطنية موظفيها كافة من اهتماماتها ، فهي تولي أهمية قصوى لعملية التطوير الوظيفي لكل فرد من العاملين لديها. وهي تواصل ما بدأته من استثمار في تدريب موظفيها إلى جانب حرصها على تأمين أجواء عمل ديناميكية ومحفزة، يمتزج فيها العمل بروح الفريق مع الإبداع والحرفية. وقد أسهم هذا النهج في تمكين الشركة على الدوام من استقطاب والاحتفاظ بفريق من المتخصصين المحترفين الذين يتمتعون بخبرات عالية وسمعة رفيعة، ومهارات تـجـاريـة ومـالـيـة وتـحـلـيـلـيـة لا تـضـاهـى.

نركز جهودنا على تنمية موارد عملائنا من خلال توفير فرص استثمارية فريدة تتسم بالتنوع والتجديد مما يدفعنا للبحث عن مواهب ومهارات مختلفة ومنوعة لكي تكون جزء فعّال وبارز في نجاحاتنا المستمرة.

أن تكون جزء من شركة استثمارية رائدة ، يعني أن تكتسب من الخبرات ما لا ينضب أو يكل. الاستثمارات المختلفة في المجالات المتعددة تغني معرفتك وتضيف الى ثروتك العلمية والعملية وتقودك نحو التميز والنجاح.

بناء مسيرة عمل في قطاع الأموال والاستثمارات بثبات وأمان هو بلا شك جزء من أهدافك الكبيرة التي ستبدأ بالتحقق معنا في شركة الاستثمارات الوطنية.

لو رغبت في الانضمام الى فريقنا المميز، الرجاء ارسال السيرة الذاتية الى إدارة الموارد البشرية. تحميل الطلب.

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا