الساعة الآن

الروضان يتفقد مركز خدمة لمراجعي وزارة التجارة في جمعية المحامين الكويتية26/10/2020

 

الروضان يتفقد مركز خدمة لمراجعي وزارة التجارة في جمعية المحامين الكويتية26/10/2020

وزير التجارة و الصناعة خالد الروضان صباح اليوم فرع مركز خدمة تراخيص تجارية التابعة لخدمات وزارة التجارة في جمعية المحامين الكويتية للوقوف على جاهزية العمل فيه

وأعلنت "التجارة " في بيان لها صباح اليوم انها فتحت فرعا للوزارة يضم الخدمات التي يقدمها في مراكز الخدمة لمراجعي الوزارة في جمعية المحاميين الكويتية وذلك ضمن خطة وزارة التجارة و الصناعة في استكمال رؤية الكويت وتوسيع نقاط مراكز الخدمة لعملاء الوزارة .

وأضافت" التجارة" في بيان مشترك مع جمعية المحامين الكويتية انها ستستمر في تسهيل المراجعة على القانونيين والمحامين والعملاء من خلال توفير نقاط ومراكز خدمة لايمانها بدورها الرئيسي في التطور التجاري وبيئة العمل التجاري والاستثماري لكونها الجهة المعنية بإصدار التراخيص ومراقبة الأنشطة والأعمال التجارية ، مشددة على ان فتح مركز الخدمة للعملاء عبر مختلف المنصات التقليدية والالكترونية يحدث نقلة نوعية في القطاع التجاري بالكويت، مشيرة الى التطور الكبير في الخدمات الالكترونية في الفترة الاخيرة، واطلاق البوابة الالكترونية لمراجعي الوزارة كنموذج متقدم ومتطور.

واوضحت التجارة ان التوسع في فتح نقطة خدمة العملاء في الجمعية، والتطور الخدماتي التي توفره للمحامين والمتقاضين يسهل علىيهم انجاز معاملاتهم بالشكل الذي يخدم قضاياهم وبيئة الاعمال التجارية القانونية.

وافادت " التجارة" بان الخدمات التي تقدمها للعملاء للمحامين والمتقاضين تقتصر على مايتطلبه القانونيون، مشيرة الى انه سيتم التوسع في الخدمات من أجل تقديم خدمات بسهولة وسرعة تواكب التطلعات، وتطبيق نموذج في خدمة بيئة الاعمال القانونية داخل دولة الكويت .

بدوره ثمن رئيس جمعية المحامين الكويتية شريان الشريان تعاون الدائم والمستمر بين الوزارة و الجمعية، مشددا على تعميق أواصر التعاون بين الجمعية ووزارات الدولة المختلفة بما يحقق رؤية الجمعية ٢٠٢١.

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا